تخطى الى المحتوى

لقاء عابر يجمع ولد بلخير وولد داداه في مطار الزويرات" (صور)

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – عقد رئيسا تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه والتحالف الشعبي التقدمي مسعود ولد بلخير لقاء خاطفا في مطار الزويرات شمالي موريتانيا اليوم السبت، كان محورا لمباحثات وصفها مرافقون لهما بالإيجابية، والمتفائلة لمستقبل البلاد.

 

والتقى الرئيسان في مطار المدينة بعيد وصول رئيس التكتل أحمد ولد داداه قادما من نواكشوط لترأس مهرجان في المدينة مساء اليوم، فيما كان ولد بلخير في طريقه لمغادرة المدينة إلى نواذيبو بعد أن ترأس مهرجانا في الزويرات مساء أمس.

 

وكشفت مصادر مرافقة للرئيسين أنهما حرصا على اللقاء العابر، وعبرا خلالها عن تفاؤلهما لمستقبل أفضل لمدينة الزويرات، وأن تأخذ طريقها نحو الإصلاح والتقدم والازدهار.

 

وعايش الرئيسان الحياة السياسية في البلاد منذ أول انتخابات في البلاد مفتتح عقد التسعينات، وكانا عرضة للسجن أكثر من مرة خلال حكم الرئيس الأسبق معاوية ولد الطايع.

 

الأحدث