جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط) – عقد وزير الخارجية الموريتاني إسماعيل ولد الشيخ أحمد ظهر الخميس لقاء مع السفير الجزائري في نواكشوط نور الدين خندودي.
ويأتي اللقاء في ظل التطورات السياسية التي تعرفها الجزائر، والتي كان من آخر تطوراتها مطالبة قائد أركان الجيش الجزائري قايد صالح بتطبيق المادة: 102 من الدستور، والمتعلقة بإعلان عجز الرئيس عن أداء مهمه.
واكتفت الوكالة الرسمية في موريتانيا بالقول إن “اللقاء تناول القضايا ذات الاهتمام المشترك”، وحضره مدير المغرب العربي بوزارة الخارجية السفير محمد عبد الرحمن سيدينا.