تخطى الى المحتوى

ولد الغزواني يواصل جولته داخل البلاد ويصل العصابة

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – وصل المرشح الرئاسي محمد ولد الغزواني جولته داخل البلاد، حيث وصل ولاية العصابة، رابع ولاية ضمن الجولة التي بدأها فاتح إبريل.

 

وزار ولد الغزواني الخميس مقاطعات ولد ينج في ولاية كيدماغا، وكنكوصة، وباركيول، وكرو، في ولاية العصابة، فيما يبيت الليلة في منزله الشخصي بمدينة كيفة، قبل أن يستأنف جولته غدا بمقاطعة بو امديد مسقط رأسه.

 

اللجنة الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية أكدت في إيجاز وصل الأخبار أن الجماهير استقبلت ولد الغزواني في المقاطعات التي زارها اليوم “بحفاوة كبيرة.. منظمة ومستبشرة”.

 

وأردفت أن المرشح “شكر السكان على حرارة الاستقبال، وثمن الدور التاريخي لهذه المنطقة”، لافتا إلى أنها “وإن كانت تسمى بمثلث الفقر، فإنه ليس الفقر في العلم ولا في الأخلاق ولا في حسن الولاء”.

 

وأضافت اللجنة الإعلامية في إيجازها أن المرشح ولد الغزواني “عدد المجالات الكثيرة التي عرفت إنجازات كبيرة خلال العشرية الماضية” مؤكدا “ضرورة مواصلة هذا المشروع الطموح الذي رسمه وأطلقه فخامة الرئيس محمد ولد عبد العزيز من أجل موريتانيا، والذي جعل من هذه المنطقة مثلثا للأمل”.

 

كما شدد المرشح – تضيف اللجنة الإعلامية في إيجازها – على “أهمية دور الشباب والنساء،  والجاليات في الخارج في تنمية البلاد، وطلب منهم دعمه للمشاركة أكثر في تعزيز حماية الحقوق وتطوير خدمات الدولة”.

الأحدث