تخطى الى المحتوى

الأطباء المقيمون يحتجون مجددا ويستغربون المماطلة (فيديو)

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) – تظاهر عدد من الأطباء المقيمين اليوم الخميس أمام وزارة الصحة للمطالبة بتسوية قضيتهم، ونوهوا إلى أن ما يتظاهرون من أجله ليست مطالب، وإنما هي حقوق متأخرة، على رأسها الرواتب التي لم يستلموها منذ عدة أشهر.

 

 

وقال الدكتور محمد عبد الله لوليد – وهو مقيم في السنة الثالثة من تخصص أمراض القلب – إن الوزارة مطالبة بالاستجابة لهم بشكل فوري، وحل كل مشاكلهم، مؤكدا أن مطالبهم بسيطة وعادلة.

 

 

واستغرب ولد لوليد تغاضي الجهات الحكومية عن واقعهم، وعن واقع المؤسسات الصحية التي وصلتها بسبب إضرابهم المستمر منذ أكثر من 20 يوما.

 

 

وأضاف أن الرسالة التي يريدون إيصالها للحكومة، وللرأي العام هي أنهم لم يلجأوا للإضراب إلا بعد أن منعوا حقوقهم لعدة أشهر، كما أن علقوا الاحتجاجات لفترة أملا في نجاح وساطات دخلت على خط الخلاف وسعت لتسوية.

 

 

وتجمهر عدد من الأطباء المقيمين اليوم أمام مباني وزارة الصحة، ورددوا شعارات تستنكر تجاهل قضيتهم، وتطالب بالاستجابة لها بشكل فوري.

 

الأحدث