تخطى الى المحتوى

غزواني يغادر نواكشوط للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الكونغولي

جدول المحتويات

الأخبار (نواكشوط) ـ غادر الرئيس محمد ولد الغزواني العاصمة نواكشوط إلى برازفيل صباح اليوم الخميس للمشاركة في حفل تنصيب الرئيس الكونغولي دنيس ساسو انغيسو.

 

ورافق ولد الغزواني إلى برازفيل كل من:    

– كمبا با الوزيرة المستشارة برئاسة الجمهورية

– وزير الشؤون الخارجية والتعاون والموريتانيين في الخارج إسماعيل ولد الشيخ أحمد

– مدير الديوان محمد أحمد ولد محمد الأمين

– السفير في برازفيل سيدي ولد القاضي

– المكلف بمهمة في الرئاسة محمد محمود ولد أمات

– المكلف بمهمة في الرئاسة أحمد سالم محمد فاضل عبدي 

– المدير العام للتشريفات الحسن ولد أحمد

 

الأحدث