جدول المحتويات
الأخبار (نواكشوط) أعلنت شركة صوملك ت تركيب محطة كهربائية جديدة لتأمين تزويد مدينة نواكشوط بالمياه، وذلك في بلدة “بني نعجي” قرب كرمسين.
وأدى المدير العام للشركة الموريتانية للكهرباء ” صوملك ” الشيخ ولد عبد الله ولد بد رفقة نظيره المدير العام للشركة الوطنية للماء محمد الأمين ولد البنيه زيارة أمس لبلدة “بني نعجي” لحضور تشغيل المحطة الكهربائية الجديدة التي قامت شركة صوملك بتركيبها من أجل تأمين إمدادات الكهرباء لمحطة “بني نعجي” التي تزود مدينة نواكشوط بالمياه الصالحة للشرب.
وتعتبر المحطة الكهربائية الجديدة “ضمانا لاستمرار تزويد العاصمة بالماء في حالة تعطل خط مانانتالي عالي الجهد الذي يغذي هذه المنشآت بالإضافة إلى مدينة كرمسين وبعض المشتركين الصناعيين المحليين” بحسب ما أعلنت الشركة.