التكتل يصدر تهنئة على نجاح مهرجان "الوفاء والصمود"

الأخبار (انواكشوط) – أصدر حزب تكتل القوى الديمقراطية بيانا تقدم فيه "بجزيل الشكر وأحر التهاني لمناضليه ومناضلاته، وأطر أقسامه واتحادياته، وأعضاء لجان الدعم واللجنة المركزية على مستوى نواكشوط"، وذلك على جهودهم في نجاح مهرجان الوفاء والصمود.

 

وعبر الحزب في البيان الذي تلقت وكالة الأخبار نسخة عن "بالغ امتنانه للمثقفين وقادة الرأي من مدونين وشعراء وأدباء، ولمناصريه بصفة عامة، لدعمهم القيم في إعداد المهرجان".

 

وهذا نص البيان:

بيان

يتقدم تكتل القوى الديمقراطية بجزيل الشكر وأحر التهاني لمناضليه ومناضلاته، وأطر أقسامه واتحادياته، وأعضاء لجان الدعم واللجنة المركزية على مستوى نواكشوط، لما بذلوه من جهود قيمة أدت إلى النجاح المذهل لمهرجان الوفاء والصمود الذي نظمه الحزب في ساحة بن عباس يوم الأربعاء 24 فبراير 2016، مثمنا بصورة خاصة الحضور المتميز للنساء والشباب من جميع فئات الشعب، مما يؤكد ـ من جديد ـ حيوية هذا الحزب الجماهيري الجامع.

 

كما يعرب الحزب عن بالغ امتنانه للمثقفين وقادة الرأي من مدونين وِشعراء وأدباء، ولمناصريه بصفة عامة، لدعمهم القيم في إعداد المهرجان.

 

"إِنْ أُرِيدُ إِلَّا الْإِصْلَاحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلَّا بِاللَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ"، صدق الله العظيم.

 

نواكشوط، 18 جمادى الأولى 1437 – 27/02/2016

المكتب التنفيذي
 


النائب البرلماني ونائب رئيس الجمعية الوطنية الخليل ولد الطيب

منقبون عن الذهب:الجيش أذلنا ونطالب الرئيس بإنقاذنا