اتحادية كرة القدم تحدد موعد حفلها السنوي

الأخبار (نواكشوط) – حدد الاتحادية الموريتانية لكرة القدم الجمعة القادم 09 – 12 – 2016 موعدا للنسخة الثالثة من حفل جوائز الكرة الموريتانية FFRIM AWARDS 2016.

 

ويخصص الحفل السنوي لتكريم أبرز الرياضيين المتميزين خلال الموسم المنصرم، وتعد هذه نسخته الثالثة منذ إطلاقه مع نهاية عام 2014.

 

ويهدف الحفل – حسب إيجاز من الاتحادية - لتحفيز وتشجيع الرياضيين الموريتانيين على العطاء والبذل خدمة لكرة القدم الموريتانية.

 

وقالت الاتحادية إنه "سبيلاً إلى تحسين التنظيم واختصار الحفل، وتركيزه على الفاعلين الرياضيين الأهم فوق أرضية الميدان، فقد تحددت الجوائز المقررة في الحفل لهذا العام في الألقاب التالية:

1 - أفضل لاعب محترف.

2 - أفضل لاعب محلي.

3 - أفضل مدرب.

4 - أبرز لاعب صاعد.

5 - أفضل هدّاف.

6 - أجمل هدف.

7 - الفريق المثالي.

8 - جوائز خاصة (تكريم بعض الشخصيات البارزة)

 

وأعلنت الاتحادية عن تشكيل لجنة فنية للإشراف على عملية الاختيار، من أجل تحديد بطل كل واحد من هذه الجوائز، عبر فرز عمليات التصويت التي يتولاها مدربو وقادة أندية الدرجة الأولى، مردفة أنه لا يحق للمدرب ولا قائد الفريق التصويت لأي من لاعبي فريقه.

 

كما قررت الاتحادية هذا العام إشراك عدد مختار من الصحفيين المواكبين للبطولة الوطنية لأندية الدرجة الأولى للمشاركة في عملية التصويت لاختيار الفائزين بثلاث جوائز هي أفضل لاعب محلي، وأفضل مدرب، والفريق المثالي.

 

أما الجمهور الرياضي فسيكون له دور في اختيار الفائز بجائزة "أجمل هدف"، عبر التصويت من خلال الموقع الرسمي للاتحادية على الإنترنيت.

 

كما أن بإمكانه المساهمة في اختيار الفائز بجائزتي أفضل لاعب محلي، وأفضل لاعب محترف، من خلال التصويت عبر الرسائل النصية القصيرة بواسطة رقم هاتف سيعلن عنه لاحقاً.

 

وأكدت الاتحادية أن فرز النتائج سيتم من طرف اللجنة المعتمدة لذلك، على أن يتم نشرها من طرف الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، بعيد الإعلان الرسمي عنها خلال فعاليات الحفل المذكور.

 


النائب البرلماني ونائب رئيس الجمعية الوطنية الخليل ولد الطيب

منقبون عن الذهب:الجيش أذلنا ونطالب الرئيس بإنقاذنا