أطر القدية: عملنا لتجسيد طموحنا بفوز ولد عبد العزيز

جانب من المهرجان الذي نظمه المرشح محمد ولد عبد العزيز مساء أمس الثلاثاء في تجكجةجانب من المهرجان الذي نظمه المرشح محمد ولد عبد العزيز مساء أمس الثلاثاء في تجكجةالأخبار (انواكشوط) – قال عدد من أطر القدية بولاية تكانت إنهم عملوا – ويعملون – بكل جهدهم من أجل تجسيد ما وصفوه "بطموحهم المتمثل في فوز المرشح الرئاسي محمد ولد عبد العزيز بمأمورية ثانية"، مردفين أن ذلك يشكل "ضمانا لاستمرار قاطرة التنمية وتجسيدا لاستمرار بناء موريتانيا الورشات".

 

وقال محمد الأمين ولد شيخنا ولد ابوه في تصريحات للأخبار على هامش المهرجان الذي نظمه المرشح الرئاسي محمد ولد عبد العزيز مساء أمس الثلاثاء في مدينة تجكجة عاصمة ولاية تكانت إنهم حرصوا على تنظيم استقبال يليق بالمرشح الرئاسي، مردفا أن دعمهم له "لم يكن وليد اليوم".

 

وأضاف ولد شيخنا ولد ابوه – وهو إطار بوزارة الشؤون الإسلامية – أن مجموعة بارزة من أطر القدية كانت "سباقة في دعم توجهات رئيس الجمهورية في استحاقات 2009، حيث فاز حينها في القدية بنسبة تجاوزت 52,5% ببلدية القدية.

 

 

وأشار ولد ابوه إلى أن طموحهم اليوم يتمثل في فوز ولد عبد العززي "بأغلبية مريحة خاصة بعد الجهود التي بذلت في سبيل لم شمل الأطراف الداعمة للرئيس محمد ولد عبد العزيز، مشيرا إلى أملهم "في أن تعمل كافة القوى يدا في يد من أجل تجسيد هذا الطموح".

 

وأكد ولد ابوه حشد أطر القدية "لكافة الوسائل البشرية واللوجستية من أجل تجسيد هذا الطموح على أرض الواقع يوم 21 يونيو 2014".

 


الحمولة الزائدة أحد أسباب حوادث السير بموريتانيا

وزير الصيد الموريتاني: نرحب بالسنغاليين وفق ضوابط القانون