تخطى الى المحتوى

متميز

وزير الخارجية الموريتاني يهاتف نظيره السعودية

وزير الخارجية الموريتاني يهاتف نظيره السعودية

وزير الخارجية الموريتاني يهاتف نظيره السعودي الأخبار (نواكشوط) - أجرى وزير الخارجية والتعاون الإفريقي والموريتانيين في الخارج محمد سالم ولد مرزوك أمس اتصالا هاتفيا مع نظيره السعودي فيصل بن فرحان بن عبد الله. وقالت وكالة الأنباء السعودية إن ولد مرزوك بحث بن فرحان المستجدات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك، دون تفاصيل أكثر.


اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس زمور لدعم المنمين

اتفاقية بين اتحادية مصانع الذهب وجهة تيرس زمور لدعم المنمين

الأخبار (نواكشوط) - وقع قسم الاتحادية الوطنية لمصانع الذهب بتيرس زمور اليوم السبت اتفاقية شراكة مع المجلس الجهوي لجهة تيرس زمور. وقال المجلس الجهوي في إيجاز نشره على صفحته بالفيسبوك إن الاتفاقية تتمثل في مساهمة مالية تقدمها اتحادية مصانع الذهب لدعم المنين، حيث سيتم إنشاء بنك خاص بأعلاف الحيوان، تكون متوفرة


خدمات

اختيارات المحررين