وظائف ومناقصات

على مدار الساعة

مسعود يصف "تواصل" ب"المجنون" وغزواني برجل الاستقرار

18 يونيو, 2019 - 20:29
جانب من حضور المهرجان مساء اليوم في مدينة نواذيبو/ الأخبار

الأخبار/نواذيبو/ وصف رئيس التحالف الشعبي التقدمي مسعود بلخير حزب التجمع الوطني للاصلاح والتنمية "تواصل" بالمجنون.

 

وقال ولد بلخير في مهرجان شعبي بمدينة نواذيبو مساء اليوم إن المثل يقول"اخير فيك مجنون تعرف من مجنون ماتعرف ، وإن تواصل هو مجنون غير معروف على حد وصفه.

 

جانب من المنصة الرسمية لحظة انقطاع الكهرباء واعتبرولد بلخيرأن المرشح محمد الغزواني هو رجل الإستقرار بحكم خبرته في الأمن والجيش وهو الأقدر على ضبط البلد داعيا أنصاره إلى التصويت له ،ومؤكدا على أنه دعمه من أجل موريتانيا فقط حسب قوله.

 

ورأى ولد بلخير أن العشرية ليست جنة وليست نارا ، وإن الرئيس محمد ولد عبد العزيز لم يعمل على تجسيد العدالة ،معربا عن أمله في ان ينجح غزواني في حال فوزه في تغيير الواقع الذي كان سائدا ،وأن يبدأ مرحلة جديدة من البناء ، ويوطد اللحمة الوطنية وأن لايخيب الآمال المعقودة عليه.

 

ونبه ولد بلخير إلى أن دعمه لولد الغزواني نابع من كونه منفعة لموريتانيا وليس لأي اعتباراخر على قوله.

 

بدوره اعتبر المنسق الجهوي لحملة المرشح محمد الغزواني عبدي سالم الشيخ سعد بوه حضور المهرجان رسالة للذين يراهنون على أن جماهيرالزعيم تغيرت أن رهانهم خاسر.

 

أما مستشار المرشح محمد محمود لمات فأثنى على ولد بلخير وقال إن من أسباب دعمه لغزواني هي احترام الرئيس محمد ولد عبد العزيز للدستور.

 

وانقطع التيار الكهربائي مدة 30 دقيقة خلال المهرجان مما اضطر الحضورإلى الانتظار .